.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.,Ltd
منتجات

SSPF مرشح الصحافة الذكية

إن مكبس الترشيح اللوحي الذكي SSPF عبارة عن مكبس ترشيح لوحي سريع الفتح والإغلاق والذي يتكون بشكل أساسي من نظام التحكم الكهربائي ونظام التحكم الهيدروليكي والمحرك الرئيسي.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • ضغط مرشح SSPF

  • Toncin

تصميم احترافي لفصل المواد الصلبة والسائلة SSPF مكبس الترشيح الذكي الأفقي المخصص لمعالجة التعدين


مقدمة المنتج:

 

إن مكبس الترشيح اللوحي الذكي SSPF عبارة عن مكبس ترشيح لوحي سريع الفتح والإغلاق والذي يتكون بشكل أساسي من نظام التحكم الكهربائي ونظام التحكم الهيدروليكي والمحرك الرئيسي.عندما تكون المعدات قيد التشغيل، تقوم آلية النقل الميكانيكية بتشغيل الأسطوانة الهيدروليكية وسحبها للوصول إلى الموضع المحدد.بعد قفل الأسطوانة الهيدروليكية بواسطة جهاز القفل، تبرز الأسطوانة الهيدروليكية ويتم ضغط ألواح الترشيح الخاصة بمكبس الترشيح بإحكام لتشكيل غرفة ترشيح بين ألواح الترشيح المجاورة، مع إغلاق الأطراف.تدخل المواد إلى كل حجرة ترشيح من فتحة التغذية عبر مضخة التغذية عند ضغط معين.يتم تحقيق الفصل بين الصلب والسائل عن طريق فرق الضغط المتكون بين جانبي وسط المرشح عن طريق ضغط التغذية لمضخة التغذية.بعد ذلك، يتم حبس المواد في حجرة الفلتر ويتم تفريغ مادة الترشيح من فتحة الماء في لوحة الفلتر من خلال قماش الفلتر.بعد فترة من الوقت عندما يتوقف الترشيح عن التدفق، تكتمل عملية الترشيح والتجفيف.يجب عليك التوقف عن التغذية وتحديد ما إذا كان سيتم إجراء عصر الحجاب الحاجز عالي الضغط وغسله وتجفيفه في ضوء متطلبات العملية.بعد ذلك يتم سحب الأسطوانة الهيدروليكية، ويتم إلغاء قفل جهاز القفل، وتقوم آلية النقل الميكانيكية بتشغيل الأسطوانة الهيدروليكية، وتسحب ألواح الفلتر للخارج وتزيل كعكة الفلتر وستدخل المعدات في دورة الترشيح التالية بعد تنظيف قماش الفلتر.



تطبيق المنتج:


هو - هي  يستطيع  يكون  مستخدم  ل  متفرق  صلب  و  سائل  في  ال  قدم  ل  علم المعادن,  مِلكِي،  المواد الكيميائية  صناعة،  ورق  تحضير،  طعام،  مقابل  و  بيئية  حماية.

تصميم احترافي لفصل المواد الصلبة والسائلة SSPF مكبس الترشيح الذكي الأفقي المخصص لمعالجة التعدين

معلمات المنتج:


منطقة الترشيح النموذجية (م2)

كمية الفلتر
طبقة (طبقة)

حجم غرفة الترشيح
(م3)

Dimensions
(الطول × العرض × الارتفاع) (م)

الوزن (ر)

الطاقة الهيدروليكية
(كيلوواط)

مواصفات لوحة الترشيح مم

SSPF  40

13

0.7

6.8×3.9×6.1

25

18.5

1500×1500

SSPF  60

19

1.1

8.0×3.9×6.1

28

SSPF  80

25

1.5

9.2×3.9×6.1

35

30

SSPF  100

31

1.8

10.4×3.9×6.1

38

SSPF  120

37

2.2

11.5×3.9×6.1

41

SSPF  140

43

2.6

12.7×3.9×6.1

44

SSPF  160

49

2.9

13.9×3.9×6.1

47

SSPF  180

55

3.3

15.0×3.9×6.1

50

SSPF  200

61

3.7

16.2×3.9×6.1

53

SSPF  220

67

4.0

17.4×3.9×6.1

56

SSPF  240

73

4.4

18.5×3.9×6.1

59



مزايا المنتج:


  • محتوى الماء المنخفض للمنتج: يمكن أن تكون الرطوبة النهائية للمادة أقل من 6%.في تصفية مخلفات التعويم الدقيقة للنحاس والرصاص والزنك والفضة والأنتيمون والموليبدينوم والفوسفور والذهب وغيرها، يمكن أن يكون محتوى الرطوبة الاقتصادي أقل من 10%.

  • قدرة إنتاجية عالية: في ظل نفس الظروف، تبلغ قدرتها لكل وحدة مساحة 5-10 أضعاف مرشحات ضغط الغرفة العادية أو مرشحات ضغط اللوحة والإطار.الحد الأقصى للطاقة الإنتاجية هو معالجة 10000 طن من الخبث الجاف يوميًا، مما يوفر للمستخدمين الكثير من عمليات شراء الأراضي والاستثمار في المصانع والبنية التحتية.

  • هيكل بسيط، عمر خدمة طويل: لوحة الدفع، لوحة الضغط، العارضة الرئيسية والعارضة المتقاطعة في الاستخدام العادي كلها مضمونة بعدم الكسر لمدة 5 سنوات.

  • القدرة على التكيف.لديها أمثلة تشغيل في الارتفاعات العالية (4700 متر)، والتركيز المنخفض (تركيز التغذية 15%) والجسيمات الدقيقة (-400 شبكة تمثل 95%)، حيث لا يزال محتوى رطوبة كعكة الترشيح أقل من 10%.

  • التحكم الذكي: من خلال التحكم الذكي بشاشة اللمس PLC+، يتم إكمال دورة التشغيل الواحدة (من الضغط على ألواح الترشيح، التغذية، تنظيف الأنابيب، الضغط، التجفيف والسحب إلى التفريغ) تلقائيًا باستخدام زر واحد، مما يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة.


 

هيكل المنتجات:

 

يمكن لجهاز الرفع الهيدروليكي أن يحقق العمل الميكانيكي الذي يجعل مجموعة لوحة الفلتر تفتح وتغلق بسرعة، وتضغط الأسطوانة الهيدروليكية بضربة قصيرة، مما يقلل الضغط الهيدروليكي بشكل كبير. بعد ضغط كعكة الحجاب الحاجز الأوتوماتيكي عالي الضغط، يمكن أن تكون رطوبة الكعكة أقل. جهاز اهتزاز كعكة الفلتر يجعل يتم فصل الكعكة بسهولة أكبر عن قماش الفلتر. يضمن جهاز التفريغ المقلوب التلقائي كعكة الفلتر والترشيح دون أي تدخل. يضمن جهاز تنظيف القماش الأوتوماتيكي عالي الضغط أن تجديد قماش الفلتر آمن وموثوق به، كما أن استبدال قماش الفلتر مريح وكفاءة عمل عالية.

تصميم احترافي لفصل المواد الصلبة والسائلة SSPF مكبس الترشيح الذكي الأفقي المخصص لمعالجة التعدين


تصميم احترافي لفصل المواد الصلبة والسائلة SSPF مكبس الترشيح الذكي الأفقي المخصص لمعالجة التعدين

دعم الخدمة

 

  • التصميم التكنولوجي الكامل

    تحدد Toncin الخطط والاختيارات المعقولة من خلال إجراء اختبارات معملية أكثر منهجية واختبارات شبه صناعية وحسابات التحليل النظري واعتماد الأساليب المناسبة في ضوء المشكلات الفعلية التي يواجهها العملاء.ويحدد معايير محددة من خلال الاختبارات المعملية والاختبارات شبه الصناعية.


  • بناء المشروع

    يمكن لشركة Toncin أن تزود العملاء بخدمات مشروع متكاملة لنظامها المثالي لإدارة المشروع وفريق من ذوي الخبرة عالي الجودة ويمكنها أيضًا تزويد العملاء بأفضل خدماتها في تحقيق الهدف النهائي للمشروع من خلال تنفيذ الأعمال الإدارية على جودة المشروع والجدول الزمني والسلامة، التكلفة والمشتريات وملفات المعلومات والتنظيم والتنسيق وما إلى ذلك وفقًا للمستندات التعاقدية للعميل.تتعاقد شركة Toncin على التصميم والمشتريات والبناء والتجارب وما إلى ذلك للعملية بأكملها أو لبعض مراحل معينة من مشروع البناء وفقًا للعقد وتتحمل المسؤولية الكاملة عن الجودة والسلامة والمدة والتكلفة وما إلى ذلك للمشروع المتعاقد عليه.



وقت الاستجابة وخدمات ما بعد البيع

إذا حدث أي فشل بسبب خلل خلال فترة الضمان، فقد أعطت شركتنا الاستجابة والوعد التالي: الاستجابة في غضون 12 ساعة والاندفاع إلى مكان الحادث المحلي في غضون 72 ساعة.بفضل بنية الخدمة الصارمة والفعالة، والخدمة ووسائل الاستجابة المتنوعة والمرنة، فإن Toncin قادرة على توفير خدمة استجابة تصل إلى 7*24 ساعة لضمان حصول المستخدمين على المساعدة في أي وقت خلال فترة الضمان.



على: 
تحت: 
ابقى على تواصل
.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co., Ltd تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
      toncinfilter@toncin.com
 
      0086-535-3379736
     منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة قيكسيا ، مقاطعةشاندونغ ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني:ليدونج خريطة الموقع