.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.,Ltd
منتجات
الصفحة الرئيسية » منتجات » معدات فصل السوائل الصلبة » تصفية الصحافة » جهاز تجفيف الحمأة سعر المصنع لوحة توريد وإطار مرشح

جهاز تجفيف الحمأة سعر المصنع لوحة توريد وإطار مرشح

إن مكبس ترشيح لوحة الصف الذكي SSPF عبارة عن مكبس ترشيح سريع الفتح والإغلاق والذي يتكون بشكل أساسي من نظام التحكم الكهربائي ونظام التحكم الهيدروليكي والمحرك الرئيسي.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • الصحافة مرشح SSPF

  • Toncin

1


مقدمة المنتج:

إن مكبس ترشيح لوحة الصف الذكي SSPF عبارة عن مكبس ترشيح سريع الفتح والإغلاق والذي يتكون بشكل أساسي من نظام التحكم الكهربائي ونظام التحكم الهيدروليكي والمحرك الرئيسي.عندما يتم تشغيل الجهاز ، تقوم آلية النقل الميكانيكي بتشغيل الأسطوانة الهيدروليكية وتسحبها للوصول إلى الموضع المحدد.بعد قفل الأسطوانة الهيدروليكية بواسطة جهاز القفل ، تبرز الأسطوانة الهيدروليكية ويتم ضغط ألواح الترشيح الخاصة بضغط الفلتر بإحكام لتشكيل حجرة مرشح بين ألواح الترشيح المجاورة ، مع إغلاق الأطراف.تدخل المواد كل غرفة ترشيح من فتحة التغذية عبر مضخة التغذية عند ضغط معين.يتم تحقيق الفصل بين السائل والصلب من خلال فرق الضغط المتكون بين جانبي وسيط المرشح بواسطة ضغط التغذية لمضخة التغذية.بعد ذلك ، يتم احتجاز المواد في حجرة المرشح ويتم تفريغ المرشح من فتحة الماء في لوحة المرشح من خلال قماش المرشح.بعد فترة من الوقت عندما لا يتدفق المرشح ، تكتمل عملية الترشيح والجفاف.يجب عليك التوقف عن التغذية وتحديد ما إذا كان سيتم الضغط والغسيل والتجفيف بالغشاء عالي الضغط في ضوء متطلبات العملية.ثم يتم سحب الأسطوانة الهيدروليكية ، وجهاز القفل مفتوح ، وآلية النقل الميكانيكية تدفع الأسطوانة الهيدروليكية ، وتسحب ألواح الترشيح وتزيل كعكة المرشح وستدخل المعدات في دورة الترشيح التالية بعد تنظيف قطعة قماش المرشح.



تطبيق المنتج:


يمكن استخدامه لفصل المواد الصلبة والسائلة في مجال التعدين والصناعات الكيماوية وصناعة الورق والغذاء والصيدلة وحماية البيئة.

تصميم احترافي لفصل السائل الصلب SSPF حسب الطلب ، مكبس مرشح ذكي أفقي مخصص لمعالجة التعدين

معلمات المنتج:


مساحة الترشيح النموذجية (م 2)

كمية التصفية
طبقة (طبقة)

حجم غرفة الترشيح
(م 3)

Dimensions
(L × W × H) (م)

الوزن (T)

الطاقة الهيدروليكية
(كو)

مواصفات لوحة الترشيح مم

SSPF 40

13

0.7

6.8 × 3.9 × 6.1

25

18.5

1500 × 1500

SSPF 60

19

1.1

8.0 × 3.9 × 6.1

28

SSPF 80

25

1.5

9.2Ã - 3.9Ã - 6.1

35

30

SSPF 100

31

1.8

10.4Ã - 3.9Ã - 6.1

38

SSPF 120

37

2.2

11.5 × 3.9 × 6.1

41

SSPF 140

43

2.6

12.7 × 3.9 × 6.1

44

SSPF 160

49

2.9

13.9 × 3.9 × 6.1

47

SSPF 180

55

3.3

15.0 × 3.9 × 6.1

50

SSPF 200

61

3.7

16.2 × 3.9 × 6.1

53

SSPF 220

67

4.0

17.4Ã - 3.9Ã - 6.1

56

SSPF 240

73

4.4

18.5 × 3.9 × 6.1

59



مزايا المنتج:


  • محتوى الماء المنخفض للمنتج: يمكن أن تكون الرطوبة النهائية للمادة أقل من 6٪.عند ترشيح مخلفات التعويم الدقيقة للنحاس والرصاص والزنك والفضة والأنتيمون والموليبدينوم والفوسفور والذهب وما إلى ذلك ، يمكن أن يكون محتوى الرطوبة الاقتصادي أقل من 10٪.

  • قدرة إنتاجية عالية: في ظل نفس الظروف ، تكون قدرتها لكل وحدة مساحة 5-10 أضعاف قدرة فلاتر ضغط الغرفة العادية أو مرشحات ضغط اللوحة والإطار.إن الطاقة الإنتاجية القصوى هي معالجة 10000 طن من الخبث الجاف يوميًا ، مما يوفر للمستخدمين الكثير من الاستحواذ على الأراضي ، واستثمار المصانع والبنية التحتية.

  • هيكل بسيط ، عمر خدمة طويل: لوحة الدفع ، لوحة الضغط ، العارضة الرئيسية والحزمة العرضية في الاستخدام العادي كلها مضمونة بعدم الكسر لمدة 5 سنوات.

  • القدرة على التكيف.لديها أمثلة تشغيل على ارتفاعات عالية (4700 م) ، وتركيز منخفض (تركيز تغذية 15٪) وجسيمات دقيقة (-400 شبكة تمثل 95٪) ، حيث لا يزال محتوى رطوبة عجينة المرشح أقل من 10٪.

  • التحكم الذكي: من خلال التحكم الذكي بشاشة اللمس PLC + ، يتم إكمال دورة التشغيل الفردية (من الضغط على ألواح الترشيح ، والتغذية ، وتنظيف الأنابيب ، والضغط ، والتجفيف ، والسحب إلى التفريغ) بزر واحد ، مما يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة.


هيكل المنتجات:

يمكن لجهاز الرفع الهيدروليكي أن يحقق العمل الميكانيكي الذي يجعل مجموعة لوحة المرشح تفتح وتغلق بسرعة ، وتضغط الأسطوانة الهيدروليكية بضربة قصيرة ، وتقلل إلى حد كبير من الضغط الهيدروليكي. يسهل فصل الكيك عن قطعة قماش المرشح. يضمن جهاز التفريغ الانقلاب التلقائي كعكة المرشح والترشيح دون أي تدخل. يضمن جهاز تنظيف القماش الأوتوماتيكي عالي الضغط تجديد قماش المرشح بشكل تلقائي وآمن وموثوق ، واستبدال قماش المرشح مريح ، وكفاءة عمل عالية.

تصميم احترافي لفصل السائل الصلب SSPF حسب الطلب ، مكبس مرشح ذكي أفقي مخصص لمعالجة التعدين


تصميم احترافي لفصل السائل الصلب SSPF حسب الطلب ، مكبس مرشح ذكي أفقي مخصص لمعالجة التعدين

دعم الخدمة

  • تصميم تكنولوجي كامل

    تحدد Toncin الخطط والاختيارات المعقولة من خلال إجراء المزيد من الاختبارات المعملية المنتظمة والاختبارات شبه الصناعية وحسابات التحليل النظري واعتماد الأساليب المناسبة في ضوء المشكلات الفعلية التي يواجهها العملاء.ويحدد معايير محددة من خلال الاختبارات المعملية والاختبارات شبه الصناعية.


  • بناء المشروع

    يمكن أن تزود Toncin العملاء بخدمات مشروع متكاملة لنظامها المثالي لإدارة المشاريع وفريقها ذو الخبرة العالية الجودة ويمكنها أيضًا تزويد العملاء بأفضل خدماتها في تحقيق الهدف النهائي للمشروع من خلال تنفيذ أعمال الإدارة على جودة المشروع والجدول الزمني والسلامة ، التكلفة والمشتريات وملفات المعلومات والتنظيم والتنسيق وما إلى ذلك وفقًا للوثائق التعاقدية الخاصة بالعميل.تتعاقد Toncin مع التصميم والمشتريات والبناء والتجارب وما إلى ذلك للعملية بأكملها أو بعض مراحل معينة من مشروع البناء وفقًا للعقد وتتحمل المسؤولية الكاملة عن الجودة والسلامة والمدة والتكلفة وما إلى ذلك للمشروع المتعاقد عليه.



وقت الاستجابة وخدمات ما بعد البيع

في حالة حدوث أي عطل بسبب عيب خلال فترة الضمان ، فإن شركتنا قد قدمت الاستجابة والوعد التاليين: الرد في غضون 12 ساعة والاندفاع إلى المشهد المحلي في غضون 72 ساعة.بفضل بنية الخدمة الصارمة والفعالة ووسائل الاستجابة المتنوعة والمرنة ، فإن Toncin قادرة على توفير خدمة استجابة تصل إلى 7 * 24 ساعة لضمان حصول المستخدمين على المساعدة في أي وقت خلال فترة الضمان.



على: 
تحت: 
ابقى على تواصل
.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co., Ltd تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
      toncinfilter@toncin.com
 
      0086-535-3379736
     منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة قيكسيا ، مقاطعةشاندونغ ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني:ليدونج خريطة الموقع