.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.,Ltd
منتجات
الصفحة الرئيسية » منتجات » معدات فصل السوائل الصلبة » تصفية الصحافة » غرفة Toncin ذات جودة عالية للسيارات بمجرد فتح مرشح الضغط

غرفة Toncin ذات جودة عالية للسيارات بمجرد فتح مرشح الضغط

إن مكبس ترشيح لوحة الصف الذكي SSPF عبارة عن مكبس ترشيح سريع الفتح والإغلاق والذي يتكون بشكل أساسي من نظام التحكم الكهربائي ونظام التحكم الهيدروليكي والمحرك الرئيسي.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • الصحافة مرشح SSPF

  • Toncin

1

مقدمة المنتج :


إن مكبس ترشيح لوحة الصف الذكي SSPF عبارة عن مكبس ترشيح سريع الفتح والإغلاق والذي يتكون بشكل أساسي من نظام التحكم الكهربائي ونظام التحكم الهيدروليكي والمحرك الرئيسي.عند تشغيل الجهاز ، تقوم آلية النقل الميكانيكي بتشغيل الأسطوانة الهيدروليكية وتسحبها للوصول إلى الموضع المحدد.بعد قفل الأسطوانة الهيدروليكية بواسطة جهاز القفل ، تبرز الأسطوانة الهيدروليكية ويتم الضغط بإحكام على ألواح الترشيح لمكبس الفلتر لتشكيل حجرة مرشح بين ألواح الترشيح المجاورة ، مع إغلاق الأطراف.تدخل المواد كل غرفة ترشيح من فتحة التغذية عبر مضخة التغذية عند ضغط معين.يتم تحقيق الفصل بين السائل والصلب من خلال فرق الضغط المتكون بين جانبي وسيط المرشح بواسطة ضغط التغذية لمضخة التغذية.بعد ذلك ، يتم احتجاز المواد في حجرة المرشح ويتم تفريغ المرشح من فتحة الماء في لوحة المرشح من خلال قماش المرشح.بعد فترة من الوقت عندما لا يتدفق المرشح ، تكتمل عملية الترشيح والجفاف.يجب عليك التوقف عن التغذية وتحديد ما إذا كان سيتم الضغط والغسيل والتجفيف بالغشاء عالي الضغط في ضوء متطلبات العملية.ثم يتم سحب الأسطوانة الهيدروليكية ، وجهاز القفل مفتوح ، وآلية النقل الميكانيكية تدفع الأسطوانة الهيدروليكية ، وتسحب ألواح الترشيح وتزيل كعكة المرشح وستدخل المعدات في دورة الترشيح التالية بعد تنظيف قطعة قماش المرشح.


sspf


مزايا المنتج:

- محتوى مائي منخفض للمنتج: يمكن أن تكون الرطوبة النهائية للمادة أقل من 6٪.عند ترشيح مخلفات التعويم الدقيقة للنحاس والرصاص والزنك والفضة والأنتيمون والموليبدينوم والفوسفور والذهب وما إلى ذلك ، يمكن أن يكون محتوى الرطوبة الاقتصادي أقل من 10٪.

- قدرة إنتاجية عالية: في ظل نفس الظروف ، تكون قدرتها لكل وحدة مساحة من 5 إلى 10 أضعاف قدرة فلاتر ضغط الغرفة العادية أو فلاتر ضغط اللوحة والإطار.إن الطاقة الإنتاجية القصوى هي معالجة 10000 طن من الخبث الجاف يوميًا ، مما يوفر للمستخدمين الكثير من الاستحواذ على الأراضي ، والاستثمار في المصانع والبنية التحتية.

- هيكل بسيط ، وعمر خدمة طويل: إن لوحة الدفع ، ولوحة الضغط ، والعارضة الرئيسية ، والعارضة المتقاطعة في الاستخدام العادي كلها مضمونة بعدم الانكسار لمدة 5 سنوات.

- القدرة على التكيف.لديها أمثلة تشغيلية على ارتفاعات عالية (4700 م) ، وتركيز منخفض (تركيز تغذية 15٪) وجسيمات دقيقة (-400 شبكة تمثل 95٪) ، حيث لا يزال محتوى رطوبة عجينة المرشح أقل من 10٪.

- التحكم الذكي: من خلال التحكم الذكي بشاشة اللمس PLC + ، يتم إكمال دورة تشغيل واحدة (من الضغط على ألواح الترشيح ، والتغذية ، وتنظيف الأنابيب ، والضغط ، والتجفيف ، والسحب إلى التفريغ) بزر واحد ، مما يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة .



دعم الخدمة:

تصميم تكنولوجي كامل

تحدد Toncin الخطط والاختيارات المعقولة من خلال إجراء المزيد من الاختبارات المعملية المنتظمة والاختبارات شبه الصناعية وحسابات التحليل النظري واعتماد الأساليب المناسبة في ضوء المشكلات الفعلية التي يواجهها العملاء.ويحدد معايير محددة من خلال الاختبارات المعملية والاختبارات شبه الصناعية.

بناء المشروع

يمكن أن تزود Toncin العملاء بخدمات متكاملة للمشروع لنظامها المثالي لإدارة المشاريع وفريق ذو خبرة عالية الجودة ويمكنها أيضًا تزويد العملاء بأفضل خدماتها في تحقيق الهدف النهائي للمشروع من خلال تنفيذ أعمال الإدارة على جودة المشروع والجدول الزمني والسلامة ، التكلفة والمشتريات وملفات المعلومات والتنظيم والتنسيق وما إلى ذلك وفقًا للمستندات التعاقدية للعميل.تتعاقد Toncin مع التصميم والمشتريات والبناء والتجارب وما إلى ذلك للعملية بأكملها أو بعض مراحل معينة من مشروع البناء وفقًا للعقد وتتحمل المسؤولية الكاملة عن الجودة والسلامة والمدة والتكلفة وما إلى ذلك للمشروع المتعاقد عليه.

وقت الاستجابة وخدمات ما بعد البيع

في حالة حدوث أي عطل بسبب عيب خلال فترة الضمان ، فإن شركتنا قد قدمت الاستجابة والوعد التاليين: الرد في غضون 12 ساعة والاندفاع إلى المشهد المحلي في غضون 72 ساعة.بفضل بنية الخدمة الصارمة والفعالة ووسائل الاستجابة المتنوعة والمرنة ، فإن Toncin قادرة على توفير خدمة استجابة تصل إلى 7 * 24 ساعة لضمان حصول المستخدمين على المساعدة في أي وقت خلال فترة الضمان.


sspf

sspf-1

sspf-2

sspf-3

sspf-4

sspf-5

على: 
تحت: 
ابقى على تواصل
.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co., Ltd تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
      toncinfilter@toncin.com
 
      0086-535-3379736
     منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة قيكسيا ، مقاطعةشاندونغ ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني:ليدونج خريطة الموقع