.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.,Ltd
منتجات
الصفحة الرئيسية » منتجات » معدات فصل السوائل الصلبة » مضخة فراغ » مضخة فراغ حلقة المياه مضخة فراغ تصفية

مضخة فراغ حلقة المياه مضخة فراغ تصفية

تعتبر مضخة الفراغ والضاغط الدائري المائي من المنتجات الموفرة للطاقة التي طورتها شركتنا بناءً على سنوات من الإنجازات العلمية والبحثية وخبرة الإنتاج بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة الدولية للمنتجات المماثلة.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • مضخة فراغ

  • Toncin

مقدمة المنتجات:


تعتبر مضخة التفريغ والضاغط الحلقي المائي من المنتجات الموفرة للطاقة التي طورتها شركتنا استنادًا إلى سنوات من الإنجازات العلمية والبحثية وخبرة الإنتاج بالإضافة إلى دمجها مع التكنولوجيا المتقدمة الدولية للمنتجات المماثلة.  


يتم استخدامه بشكل شائع لشفط الغازات الخالية من المواد الصلبة وغير القابلة للذوبان في الماء وغير المسببة للتآكل وذلك لخلق فراغ وضغط في حاوية مغلقة.من خلال تغيير المواد الهيكلية، يمكن أيضًا استخدامها لضخ الغازات المسببة للتآكل أو تطبيق السوائل المسببة للتآكل كسوائل عمل.ويستخدم على نطاق واسع في صناعة الورق والكيماويات والبتروكيماويات والصناعات الخفيفة والأدوية والمواد الغذائية والمعادن ومواد البناء والأجهزة الكهربائية وغسل الفحم ومعالجة المعادن والأسمدة وغيرها من الصناعات.



تطبيقات المنتج:


يستخدم على نطاق واسع في صناعة الورق، الصناعة الكيميائية، صناعة التحجر، الصناعة الخفيفة، إنتاج الأدوية، المواد الغذائية،  المعادن، مواد البناء، غسل الفحم، المواد الكيميائية الخ.


مواصفات المنتج:




مزايا المنتجات:


  • تبسيط الهيكل

  • تحسين الأداء

  • أداء موثوق به

  • عملية سلسة

  • بعد أن يتم لحام المكره، فإنه يتمتع بمعالجة حرارية جيدة بشكل عام وتكون الشفرات ذات صلابة جيدة.

  • سهلة التركيب والاستخدام، عملية بسيطة وسهولة الصيانة.




دعم الخدمة:

 

  • التصميم التكنولوجي الكامل

    تحدد Toncin الخطط والاختيارات المعقولة من خلال إجراء اختبارات معملية أكثر منهجية واختبارات شبه صناعية وحسابات التحليل النظري واعتماد الأساليب المناسبة في ضوء المشكلات الفعلية التي يواجهها العملاء.ويحدد معايير محددة من خلال الاختبارات المعملية والاختبارات شبه الصناعية.


  • بناء المشروع

    يمكن لشركة Toncin أن تزود العملاء بخدمات مشروع متكاملة لنظامها المثالي لإدارة المشروع وفريق من ذوي الخبرة عالي الجودة ويمكنها أيضًا تزويد العملاء بأفضل خدماتها في تحقيق الهدف النهائي للمشروع من خلال تنفيذ الأعمال الإدارية على جودة المشروع والجدول الزمني والسلامة، التكلفة والمشتريات وملفات المعلومات والتنظيم والتنسيق وما إلى ذلك وفقًا للمستندات التعاقدية للعميل.تتعاقد شركة Toncin على التصميم والمشتريات والبناء والتجارب وما إلى ذلك للعملية بأكملها أو لبعض مراحل معينة من مشروع البناء وفقًا للعقد وتتحمل المسؤولية الكاملة عن الجودة والسلامة والمدة والتكلفة وما إلى ذلك للمشروع المتعاقد عليه.



وقت الاستجابة وخدمات ما بعد البيع:

إذا حدث أي فشل بسبب خلل خلال فترة الضمان، فقد أعطت شركتنا الاستجابة والوعد التالي: الاستجابة في غضون 12 ساعة والاندفاع إلى مكان الحادث المحلي في غضون 72 ساعة.بفضل بنية الخدمة الصارمة والفعالة، والخدمة ووسائل الاستجابة المتنوعة والمرنة، فإن Toncin قادرة على توفير خدمة استجابة تصل إلى 7*24 ساعة لضمان حصول المستخدمين على المساعدة في أي وقت خلال فترة الضمان.


على: 
تحت: 
ابقى على تواصل
.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co., Ltd تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
      toncinfilter@toncin.com
 
      0086-535-3379736
     منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة قيكسيا ، مقاطعةشاندونغ ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني:ليدونج خريطة الموقع