العربية

فارسی
Bahasa indonesia
한국어
日本語
Português
Español
Pусский
Français
简体中文
English
أخبار
الصفحة الرئيسية » الإخبارية » تصنيف مكابس الترشيح

تصنيف مكابس الترشيح

نشر الوقت: 2023-08-19     المنشأ: محرر الموقع

ال تصفية الصحافة يستخدم وسط مرشح خاص لممارسة ضغط معين على الجسم، بحيث يتم غسيل السائل خارج جهاز ميكانيكي.ستقدم هذه المقالة المعرفة ذات الصلة بـ تصفية الصحافة، آملين مساعدة الجميع.


  • تصنيف تصفية الصحافةوفاق.

  • الشركة لديها تصفية الصحافة منتجات.


التصنيف سمكابس الترشيح f.

غرفة تصفية الصحافة

تصميم ومبدأ عمل الصندوق تصفية الصحافة تشبه اللوحة تصفية الصحافة والإطار تصفية الصحافة، ولكن جانبي لوحة المرشح مقعران، ويتم دمج كل لوحتي مرشح في تجويف، لذلك لا يلزم وجود إطار مرشح.، توجد فتحة دائرية في وسط لوحة الفلتر يمر من خلالها وسط الفلتر.يتدفق الطين إلى كل غرفة.هذا الفلتر مناسب للتعليقات التي تحتاج إلى ترشيح عند ضغط أعلى ولا تحتاج بقايا الفلتر إلى الغسيل.

رَأسِيّ تصفية الصحافة

لوحات الترشيح العمودية تصفية الصحافة يتم تكديسها أفقيًا ولأعلى ولأسفل لتشكل مجموعة من غرف الترشيح ذات مساحة صغيرة.ال تصفية الصحافة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات وبنية بسيطة نسبيا.بعد إضافة الحجاب الحاجز المطاطي المرن إلى غرفة الفلتر تصفية الصحافة، يمكن استخدام الماء عالي الضغط أو الهواء المضغوط لضغط بقايا المرشح بمساعدة الحجاب الحاجز المطاطي في نهاية الترشيح، بحيث يتم ضغط بقايا المرشح بشكل أكبر وتفكيكها، وتشكيل حاجز ذو حجم غرفة مرشح متغير وضغطه بقايا التصفية.اضغط وفلتر، يمكن أن يصل الضغط إلى 1 إلى 2 ميجا باسكال.

حزام تصفية الصحافة

حزام تصفية الصحافةتستخدم على نطاق واسع في نزح الحمأة في مياه الصرف الصحي في المناطق الحضرية، والصناعات الكيماوية، وتكرير النفط، والمعادن، وصناعة الورق، والدباغة، والغذاء، والفحم، والطباعة والصباغة وغيرها من الصناعات.

الشركة لديها منتجات الصحافة الترشيح.

الصناعة النووية Yantai Tongxing Industrial Co., Ltd. هي مؤسسة إقليمية عالية التقنية تابعة للمؤسسة 'العسكرية إلى المدنية' التابعة لمكتب علوم وصناعة الدفاع الوطني بمقاطعة شاندونغ.لدى الشركة أكثر من 2000 موظف وأصول تبلغ 600 مليون يوان.لديها تسع شركات تابعة وسبع قواعد إنتاج، تغطي مساحة 480 مو، مع ورشة عمل بمساحة 200000 متر مربع وقيمة إنتاج سنوية تبلغ 1.5 مليار يوان.

تتخصص الشركة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع معدات فصل المواد الصلبة والسائلة.المنتجات الرئيسية هي : عمودي سلسلة الصحافة الترشيح، سلسلة مرشح فراغ الحزام المطاطي، سلسلة مرشح فراغ السيراميك، سلسلة مثخن عالية الكفاءة، سلسلة الطرد المركزي، سلسلة آلة الترشيح الدقيق، وتكنولوجيا الفصل وما إلى ذلك.يتم استخدام المنتجات على نطاق واسع في المجالات العسكرية والتعدين والمعادن والكيميائية والطاقة الكهربائية والأغذية والأدوية وغسل الفحم وحماية البيئة وغيرها من المجالات، وهو ما يمثل 70٪ من السوق الصينية.

في الوقت الحاضر، قامت الشركة ببناء خط إنتاج المطاط الأكثر احترافًا في العالم للترشيح، وأكبر خط إنتاج لوحة مرشح سيراميك محلي، وأوسع خط إنتاج قماش مرشح خاص محليًا وخط إنتاج احترافي لنظام التحكم في المرشح، وأكبر مرشح فراغ بحزام مطاطي واحد وفلتر فراغ السيراميك في الصين.لقد أصبحت أكبر وأكمل شركة مصنعة للمرشحات في العالم.

يمكننا توفير SSPF عالية الجودة تصفية الصحافة لمعالجة كبريتات الكالسيوم في مياه الصرف الصحي، أفقيا مخصصة تصفية الصحافة لتجفيف بثق الطين، مصنع معالجة منجم الذهب في الصين تصفية الصحافة، SSPF ذكي تصفية الصحافة وغيرها من المنتجات.

إذا كنت راضيا عن شركتنا تصفية الصحافة، يمكنك طلب الأسئلة ذات الصلة مباشرة أو الرجوع إليها تصفية الصحافة.سوف نقدم لك الأفضل تصفية الصحافة المنتجات والخدمات ونتطلع إلى زيارتك.

ابقى على تواصل
الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co. ، Ltd. تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
اتصل بنا
تونسين filter@toncin.com
0086-535-3379736
منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة Qixia ، مقاطعة Shandong ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني: ليدونج خريطة الموقع