.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.,Ltd
منتجات

آلة تغليف البليت الأوتوماتيكية مع أعلى الصوانى

K120CS ، يستخدم لوح علوي كهربائي ، هيكل مدمج ، سهل التركيب والصيانة ، هذا النموذج بسيط وآمن.مريحة وموثوقة ومستقرة.الصوانى العلوية الكهربائية أفضل من طراز الأسطوانة التقليدية ، التركيب سهل والصيانة مريحة.
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • K120CS

  • TONCIN

إرشاد


آلة تغليف تمتد

غلاف التمدد K120-CS مع الصوانى العلوية




K120CS ، يستخدم لوح علوي كهربائي ، هيكل مدمج ، سهل التركيب والصيانة ، هذا النموذج بسيط وآمن.مريحة وموثوقة ومستقرة.الصوانى العلوية الكهربائية أفضل من طراز الأسطوانة التقليدية ، التركيب سهل والصيانة مريحة.





المنتج باراماتر:


حجم التغليف

(600-1200) * (500 * 1100) ملم (L * W)

ارتفاع الالتفاف (الحد الأقصى)

2400 مم

كفاءة التغليف

20-40 باليت / ساعة

سرعة القرص الدوار

0-15 دورة في الدقيقة ، السرعة قابلة للتعديل

Diamater القرص الدوار

1650 ملم

ارتفاع القرص الدوار

78 ملم

تحمل (ماكس)

2000 كجم

عربة فيلم

يمكن أن يصل التمدد المسبق إلى 300٪ ،   قابل للتعديل

نظام الرفع

سلسلة مزدوجة ، تعديل السرعة

البعد

2745 مم * 1500 مم * 2780 مم

وزن

500 كجم

قوة

1.6 كيلو واط AC220V / 50 هرتز

نظام التحكم

PLC ، طبقة التفاف قابلة للتعديل ،   إعادة الضبط التلقائي ، ارتفاع الإحساس الكهروضوئي



منتجات ذات صله

المجمع الممتد


آلة تغليف تمتد:


K120 ، K سلسلة تقسم ميكانيكيًا ونوعًا ممتدًا ، وهي مناسبة لنقل البضائع في حاوية الشحن وتغليف البضائع السائبة ، وتستخدم على نطاق واسع في منتجات الزجاج ، وأدوات الأجهزة ، والأجهزة الإلكترونية ، وصنع الورق ، والسيراميك ، والمواد الكيميائية ، والأغذية والمشروبات ، ومواد البناء الصناعات وما إلى ذلك. يتم تحسين الأداء الرئيسي إلى الأفضل ، وحمل الفيلم هو أسلوب تصميم جانبي ، مما يجعل نسبة التمدد أعلى ، ونسبة ليونة أقوى ، ومعدل ضيق للفيلم أقل ، وأكثر أمانًا ، ويقلل من الفاقد أثناء النقل.يمكن تخصيص الجهاز الصوانى العلوى والنوع الأوتوماتيكي بالكامل.


المجمع الممتد





غلاف التمدد K120M مع فتحة


K120M (القرص الدوار مع فتحة) هو نموذج متوافق مع البشر ، ويستخدم رافعة شوكية يدوية أو كهربائية للتحميل ، وتوفير الوقت وتحسين الكفاءة.يمكن لجهاز حماية سلامة التحميل والتفريغ الفريد حماية المشغل والبضائع.




غلاف تلقائي



غلاف التمدد الأوتوماتيكي K120Z

K120Z ، إنه يضيف جهاز قطع لقط الفيلم الأوتوماتيكي على أساس الآلة القياسية الأكثر ملاءمة للمصنع الآلي. إنه ذو كفاءة عالية ، لوحة التشغيل متفوقة على اللوحة التقليدية ، الإحساس بالتشغيل والخبرة لا مثيل لهما.


المجمع الممتد



K130ZF غلاف مطاط أوتوماتيكي مع لوح علوي

K130ZF ، يجمع هذا النموذج بين الألواح العلوية مع غلاف التمدد الأوتوماتيكي بالكامل معًا ، وهيكل مضغوط ، واحتلال أقل للأرض ، وتحديد المواقع بدقة ، وعملية التعبئة بأكملها كاملة ولا تتأثر الكفاءة ، ويمكن استخدام كل وظيفة بشكل منفصل.


تعريف عن الشركة

企业 全景 图

    لدينا قوة تقنية قوية مع فريق محترف متخصص في نظام أتمتة التعبئة والتغليف اللوجيستي وآلات التعبئة والتغليف R & D لفترة طويلة.حصلت شركتنا على عدد من براءات الاختراع التقنية ، وعملت مع الكليات والمعاهد البحثية المحلية المعروفة لتأسيس تعاون تقني طويل الأمد.

    نمت آلة تغليف المنتجات الرئيسية للشركة من آلة تغليف لوح واحد إلى مجموعة كاملة من آلات التغليف الممتدة ، وآلة تغليف امتداد الذراع الدوارة ، وآلة تغليف التمدد الأفقية ، وآلة لف نوع الحلقة ، وآلة لف الحلقة عالية السرعة ، وآلة تغليف الأسطوانة المحورية ، آلة تغليف شعاعي الأسطوانة ، آلة تغليف الأمتعة ، آلة الترقق الأوتوماتيكية وهلم جرا.مع الحفاظ على مزايا آلة التغليف ، نجحنا في تطوير وتسليم خطوط التغليف اللوجيستية في صناعة الألياف الكيماوية وخطوط التغليف الأوتوماتيكية في صناعة الورق ، والصناعات الكيماوية ، وصناعة المعادن وصناعة مواد البناء ، وصناعة الأجهزة المنزلية وما إلى ذلك.


دعم الخدمة


  • تصميم تكنولوجي كامل

    تحدد Toncin الخطط والاختيارات المعقولة من خلال إجراء المزيد من الاختبارات المعملية المنتظمة والاختبارات شبه الصناعية وحسابات التحليل النظري واعتماد الأساليب المناسبة في ضوء المشكلات الفعلية التي يواجهها العملاء.ويحدد معايير محددة من خلال الاختبارات المعملية والاختبارات شبه الصناعية.


  • بناء المشروع

    يمكن أن تزود Toncin العملاء بخدمات متكاملة للمشروع لنظامها المثالي لإدارة المشاريع وفريق ذو خبرة عالية الجودة ويمكنها أيضًا تزويد العملاء بأفضل خدماتها في تحقيق الهدف النهائي للمشروع من خلال تنفيذ أعمال الإدارة على جودة المشروع والجدول الزمني والسلامة ، التكلفة والمشتريات وملفات المعلومات والتنظيم والتنسيق وما إلى ذلك وفقًا للمستندات التعاقدية للعميل.تتعاقد Toncin مع التصميم والمشتريات والبناء والتجارب وما إلى ذلك للعملية بأكملها أو بعض مراحل معينة من مشروع البناء وفقًا للعقد وتتحمل المسؤولية الكاملة عن الجودة والسلامة والمدة والتكلفة وما إلى ذلك للمشروع المتعاقد عليه.



وقت الاستجابة وخدمات ما بعد البيع

في حالة حدوث أي عطل بسبب عيب خلال فترة الضمان ، فإن شركتنا قد قدمت الاستجابة والوعد التاليين: الرد في غضون 12 ساعة والاندفاع إلى المشهد المحلي في غضون 72 ساعة.بفضل بنية الخدمة الصارمة والفعالة ووسائل الاستجابة المتنوعة والمرنة ، فإن Toncin قادرة على توفير خدمة استجابة تصل إلى 7 * 24 ساعة لضمان حصول المستخدمين على المساعدة في أي وقت خلال فترة الضمان.




على: 
تحت: 
ابقى على تواصل
.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co., Ltd تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
      toncinfilter@toncin.com
 
      0086-535-3379736
     منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة قيكسيا ، مقاطعةشاندونغ ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني:ليدونج خريطة الموقع