الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co.,Ltd.
أخبار
الصفحة الرئيسية » الإخبارية » الخصائص الهيكلية لصحافة الترشيح

الخصائص الهيكلية لصحافة الترشيح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-09-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
الخصائص الهيكلية لصحافة الترشيح

ال تصفية الصحافة يستخدم وسط مرشح خاص لممارسة ضغط معين على الجسم، بحيث يتم غسيل السائل خارج جهاز ميكانيكي.ستقدم هذه المقالة المعرفة ذات الصلة بـ تصفية الصحافة، آملين مساعدة الجميع.


  • الخصائص الهيكلية لآلة الترشيح.

  • الشركة لديها منتجات الصحافة الترشيح.

السمات الهيكلية لل تصفية الصحافة.

  1. ال تصفية الصحافة يعتمد التكنولوجيا الأسترالية المتقدمة وله مظهر جميل.

  2. ال تصفية الصحافة لديه صلابة هيكلية عالية، عملية مستقرة وانخفاض مستوى الضجيج.

  3. ال تصفية الصحافة تم تجهيزها بمعدات متقدمة للتركيز والمعالجة المسبقة (جيدة لتلبد الحمأة) وتكلفة تشغيل منخفضة.

  4. يتم ترتيب البكرات بشكل علمي ومنظم.يتم تفريغ تجفيف الجاذبية وتجفيف الإسفين وتجفيف الضغط بشكل منفصل دون التدخل مع بعضها البعض.ولذلك، فإن القدرة الإنتاجية كبيرة، وتوفير الطاقة وكفاءة عالية.

  5. التشغيل المستمر لل تصفية الصحافة من التغذية إلى تفريغ كعكة الطين تتم بشكل آلي للغاية، ويمكن ضبط واجهة PLC وفقًا للاحتياجات، وهو أمر مناسب للتحكم المركزي بواسطة الكمبيوتر الصغير.

  6. تعتمد آلية نقل الطاقة على تنظيم السرعة بدون خطوات ميكانيكية أو تحويل التردد، والتي لديها نطاق تنظيم سرعة كبير وقدرة على التكيف واسعة.

  7. ال تصفية الصحافة يعتمد جهاز شد هوائي وجهاز تصحيح الانحراف الهوائي التلقائي لضمان التشغيل الآمن والعادي لحزام الفلتر.

الشركة لديها تصفية الصحافة منتجات.

الصناعة النووية Yantai Tongxing Industrial Co., Ltd. هي مؤسسة إقليمية عالية التقنية تابعة للمؤسسة 'العسكرية إلى المدنية' التابعة لمكتب علوم وصناعة الدفاع الوطني بمقاطعة شاندونغ.لدى الشركة أكثر من 2000 موظف وأصول تبلغ 600 مليون يوان.لديها تسع شركات تابعة وسبع قواعد إنتاج، تغطي مساحة 480 مو، مع ورشة عمل بمساحة 200000 متر مربع وقيمة إنتاج سنوية تبلغ 1.5 مليار يوان.

تتخصص الشركة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع معدات فصل المواد الصلبة والسائلة.المنتجات الرئيسية هي : عمودي سلسلة الصحافة الترشيح, سلسلة مرشح فراغ الحزام المطاطي ، سلسلة مرشح فراغ السيراميك ، سلسلة مثخن عالية الكفاءة ، سلسلة الطرد المركزي ، سلسلة آلات الترشيح الدقيق ، وتكنولوجيا الفصل وما إلى ذلك.يتم استخدام المنتجات على نطاق واسع في المجالات العسكرية والتعدين والمعادن والكيميائية والطاقة الكهربائية والأغذية والأدوية وغسل الفحم وحماية البيئة وغيرها من المجالات، وهو ما يمثل 70٪ من السوق الصينية.

في الوقت الحاضر، قامت الشركة ببناء خط إنتاج المطاط الأكثر احترافًا في العالم للترشيح، وأكبر خط إنتاج لوحة مرشح سيراميك محلي، وأوسع خط إنتاج قماش مرشح خاص محليًا وخط إنتاج احترافي لنظام التحكم في المرشح، وأكبر مرشح فراغ بحزام مطاطي واحد وفلتر فراغ السيراميك في الصين.لقد أصبحت أكبر وأكمل شركة مصنعة للمرشحات في العالم.

يمكننا توفير SSPF عالية الجودة تصفية الصحافة لمعالجة كبريتات الكالسيوم في مياه الصرف الصحي، أفقيا مخصصة تصفية الصحافة لتجفيف بثق الطين، مصنع معالجة منجم الذهب في الصين تصفية الصحافة، SSPF ذكي تصفية الصحافة وغيرها من المنتجات.

إذا كنت راضيا عن شركتنا تصفية الصحافة، يمكنك طلب الأسئلة ذات الصلة مباشرة أو الرجوع إليها تصفية الصحافة.سوف نقدم لك الأفضل تصفية الصحافة المنتجات والخدمات ونتطلع إلى زيارتك.

ابقى على تواصل
الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co. ، Ltd. تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
تونسين filter@toncin.com
0086-535-3379736
منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة Qixia ، مقاطعة Shandong ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني: ليدونج خريطة الموقع