.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.,Ltd
منتجات
الصفحة الرئيسية » منتجات » معدات فصل السوائل الصلبة » مضخة فراغ » حلقة المياه الصناعية فراغ مضخة دوارة ريشة فراغ مضخة مضخة كيميائية

حلقة المياه الصناعية فراغ مضخة دوارة ريشة فراغ مضخة مضخة كيميائية

احصل على أقصى استفادة من نظام تنقية المياه الخاص بك مع مضخة الفراغ Water Ring الخاصة بنا!تم تصميم المضخة الخاصة بنا لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والحد الأدنى من الصيانة ، بحيث يمكنك الاستمتاع بفلترة فعالة دون الحاجة إلى القلق بشأن الإصلاحات المكلفة.المضخة قوية بما يكفي للتعامل مع أصعب أعمال التنظيف ، لكنها لطيفة بما يكفي لوسائط الترشيح الدقيقة.احصل على مضخة فراغ حلقة المياه اليوم واستمتع بقوة المياه النظيفة!

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • مضخة فراغ

  • Toncin

مقدمة المنتجات:


تعتبر مضخة الفراغ والضاغط الدائري المائي من المنتجات الموفرة للطاقة التي طورتها شركتنا بناءً على سنوات من الإنجازات العلمية والبحثية وخبرة الإنتاج بالإضافة إلى التكنولوجيا المتقدمة الدولية للمنتجات المماثلة.  


يستخدم بشكل شائع لشفط الغازات الخالية من المواد الصلبة وغير القابلة للذوبان في الماء وغير المسببة للتآكل وذلك لخلق فراغ وضغط في حاوية مغلقة.من خلال تغيير المواد الهيكلية ، يمكن أيضًا استخدامها لضخ الغازات المسببة للتآكل أو استخدام السوائل المسببة للتآكل كسوائل عمل.ويستخدم على نطاق واسع في صناعة الورق ، الكيماويات ، البتروكيماويات ، الصناعات الخفيفة ، الأدوية ، الأغذية ، المعادن ، مواد البناء ، الأجهزة الكهربائية ، غسل الفحم ، معالجة المعادن ، الأسمدة وغيرها من الصناعات.



تطبيقات المنتج:


يستخدم على نطاق واسع في صناعة الورق ، الصناعة الكيميائية ، صناعة التحجر ، الصناعة الخفيفة ، إنتاج الأدوية ، المواد الغذائية ،  علم المعادن ومواد البناء وغسيل الفحم والمواد الكيميائية إلخ.


مواصفات المنتج:




مزايا المنتجات:


  • تبسيط الهيكل

  • تحسين الأداء

  • أداء موثوق به

  • عملية سلسة

  • بعد أن يتم لحام المكره ، فإنه يتمتع بمعالجة حرارية جيدة بشكل عام وتتمتع الشفرات بصلابة جيدة.

  • سهل التركيب والاستخدام ، التشغيل البسيط وسهولة الصيانة.




دعم الخدمة:

 

  • تصميم تكنولوجي كامل

    تحدد Toncin الخطط والاختيارات المعقولة من خلال إجراء المزيد من الاختبارات المعملية المنتظمة والاختبارات شبه الصناعية وحسابات التحليل النظري واعتماد الأساليب المناسبة في ضوء المشكلات الفعلية التي يواجهها العملاء.ويحدد معايير محددة من خلال الاختبارات المعملية والاختبارات شبه الصناعية.


  • بناء المشروع

    يمكن أن تزود Toncin العملاء بخدمات متكاملة للمشروع لنظامها المثالي لإدارة المشاريع وفريق ذو خبرة عالية الجودة ويمكنها أيضًا تزويد العملاء بأفضل خدماتها في تحقيق الهدف النهائي للمشروع من خلال تنفيذ أعمال الإدارة على جودة المشروع والجدول الزمني والسلامة ، التكلفة والمشتريات وملفات المعلومات والتنظيم والتنسيق وما إلى ذلك وفقًا للمستندات التعاقدية للعميل.تتعاقد Toncin مع التصميم والمشتريات والبناء والتجارب وما إلى ذلك للعملية بأكملها أو بعض مراحل معينة من مشروع البناء وفقًا للعقد وتتحمل المسؤولية الكاملة عن الجودة والسلامة والمدة والتكلفة وما إلى ذلك للمشروع المتعاقد عليه.



وقت الاستجابة وخدمات ما بعد البيع:

في حالة حدوث أي عطل بسبب عيب خلال فترة الضمان ، فإن شركتنا قد قدمت الاستجابة والوعد التاليين: الرد في غضون 12 ساعة والاندفاع إلى المشهد المحلي في غضون 72 ساعة.بفضل بنية الخدمة الصارمة والفعالة ووسائل الاستجابة المتنوعة والمرنة ، فإن Toncin قادرة على توفير خدمة استجابة تصل إلى 7 * 24 ساعة لضمان حصول المستخدمين على المساعدة في أي وقت خلال فترة الضمان.


على: 
تحت: 
ابقى على تواصل
.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co., Ltd تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
      toncinfilter@toncin.com
 
      0086-535-3379736
     منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة قيكسيا ، مقاطعةشاندونغ ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني:ليدونج خريطة الموقع