الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co.,Ltd.
أخبار
الصفحة الرئيسية » الإخبارية » كيف تعمل مرشحات فراغ السيراميك

كيف تعمل مرشحات فراغ السيراميك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
كيف تعمل مرشحات فراغ السيراميك

مرشحات الفراغ الخزفية مثل مرشحات الفراغ القرصية. تتشكل ستقدم هذه المقالة المعرفة ذات الصلة بفلاتر الفراغ الخزفية ، على أمل مساعدة الجميع.



كيف تعمل مرشحات الفراغ الخزفية.

الشركة لديها منتجات مرشح فراغ السيراميك.



كيف تعمل مرشحات الفراغ الخزفية.

منطقة شفط الطين لمرشح الفراغ الخزفي : تجمع لوحة المرشح المغمورة في الطين أثناء التشغيل بين ضغط الفراغ تحت تأثير الشعيرات الدموية ، ويتم امتصاص السطح في طبقة من كعكة المرشح ، ويمر المرشح عبر لوحة المرشح إلى صمام التوزيع إلى خزان استنزاف.

منطقة شطف مرشح الفراغ الخزفي: بعد نقل كعكة المرشح من قادوس الطين.يتم غسل كعكة المرشح بالرش.

منطقة تجفيف مرشح الفراغ الخزفي: يستمر تجفيف كعكة المرشح تحت تأثير قوة التفريغ العالية.

منطقة تفريغ مرشح الفراغ الخزفي: في حالة عدم وجود فراغ ، تقوم الكاشطة بتفريغ المواد تلقائيًا.

الغسيل العكسي لمرشح الفراغ الخزفي: يدخل الماء الصناعي أو المرشح إلى اللوحة الخزفية من خلال صمام التوزيع لتنظيف المسام المسدودة من الداخل إلى الخارج.بعد استخدام اللوحة الخزفية لدورة واحدة ، يتم خلط الموجات فوق الصوتية والحمض منخفض التركيز للتنظيف للحفاظ على الاستخدام الفعال للوحة السيراميك.



الشركة لديها منتجات مرشح فراغ السيراميك.

الصناعة النووية Yantai Tongxing Industrial Co.، Ltd. هي شركة إقليمية ذات تقنية عالية تابعة لمؤسسة "Military-to-Civilian " لمكتب علوم وصناعة الدفاع الوطني في مقاطعة شاندونغ.الشركة لديها أكثر من 2000 موظف وأصول 600 مليون يوان.لديها تسع شركات فرعية وسبع قواعد إنتاج ، تغطي مساحة 480 مو ، مع ورشة عمل تبلغ مساحتها 200000 متر مربع وقيمة إنتاج سنوية تبلغ 1.5 مليار يوان.

تتخصص الشركة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات لمعدات فصل السوائل الصلبة.المنتجات الرئيسية هي: سلسلة مكابس التصفية العمودية ، سلسلة مرشح الفراغ بالحزام المطاطي ، سلسلة مرشح الفراغ الخزفي ، سلسلة مثخن عالية الكفاءة ، سلسلة أجهزة الطرد المركزي ، سلسلة آلات الترشيح الدقيق ، وتكنولوجيا الفصل وما إلى ذلك.تستخدم المنتجات على نطاق واسع في الصناعات العسكرية والتعدين والمعادن والكيماويات والطاقة الكهربائية والأغذية والأدوية وغسيل الفحم وحماية البيئة وغيرها من المجالات ، وتمثل 70 ٪ من السوق الصينية ، وسيتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 30 دولة و المناطق.

في الوقت الحاضر ، قامت الشركة ببناء أكثر خطوط إنتاج المطاط احترافًا في العالم للترشيح ، وأكبر خط إنتاج محلي لألواح الترشيح الخزفية ، وأوسع خط إنتاج محلي لقماش المرشح الخاص وخط إنتاج احترافي لنظام التحكم في التصفية ، وأكبر مرشح فراغ حزام مطاطي فردي وفلتر فراغ السيراميك في الصين.لقد أصبحت أكبر شركة مصنعة للفلاتر وأكثرها اكتمالاً في العالم.

يمكننا توفير مرشح الفراغ القرصي الخزفي للعمل المستمر ، مرشح الفراغ الخزفي الصناعي الأوتوماتيكي ، آلة تجفيف الحمأة TC مرشح الفراغ السيراميك للبيع ، مرشح الفراغ الخزفي الدقيق من سلسلة TC ، أجهزة التصفية بالقرص الفراغي من سلسلة Tongxin ZPL وغيرها من المنتجات.



إذا كنت راضيًا عن الخاص بشركتنا ، مرشح الفراغ الخزفي يمكنك طلب أو استشارة الأسئلة ذات الصلة مباشرة حول مرشح الفراغ الخزفي.سنوفر لك أفضل منتجات وخدمات مرشح الفراغ الخزفي ، ونتطلع إلى زيارتك.


ابقى على تواصل
الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co. ، Ltd. تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
تونسين filter@toncin.com
0086-535-3379736
منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة Qixia ، مقاطعة Shandong ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني: ليدونج خريطة الموقع