.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.,Ltd
منتجات
الصفحة الرئيسية » منتجات » معدات فصل السوائل الصلبة » فلتر فراغ سيراميك » مرشح فراغ قرص السيراميك ، مرشح قرص السيراميك للتعدين نزح المياه

مرشح فراغ قرص السيراميك ، مرشح قرص السيراميك للتعدين نزح المياه

مرشح الفراغ الخزفي من سلسلة TC هو نوع جديد من معدات الترشيح عالية التأثير وموفرة للطاقة ، وذلك باستخدام الفراغ واللوحة الخزفية ذات الثقوب الدقيقة للفصل بين السائل والصلب.مادة اللوح من اكسيد الالمونيوم ، تقاوم جميع درجات الحرارة تقريبًا ، ولها عمر تشغيل طويل.تسمح الثقوب الدقيقة الموجودة في الألواح بتدفق السائل فقط ولكن ليس الهواء والصلب.يتم سحب مادة الترشيح من خلال ألواح السيراميك حيث يتم غمرها في مقصورة الملاط ، وتتشكل الكعك على سطح الألواح.

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
  • مرشح فراغ TC السيراميك

  • Toncin


مقدمة المنتجات:


مرشح فراغ السيراميك سلسلة TC  هو نوع جديد من معدات الترشيح عالية التأثير وموفرة للطاقة ، باستخدام الفراغ واللوحة الخزفية ذات الثقوب الدقيقة لفصل السوائل الصلبة.مادة اللوح من اكسيد الالمونيوم ، تقاوم جميع درجات الحرارة تقريبًا ، ولها عمر تشغيل طويل.تسمح الثقوب الدقيقة الموجودة في الألواح بتدفق السائل فقط ولكن ليس الهواء والصلب.يتم سحب مادة الترشيح من خلال ألواح السيراميك حيث يتم غمرها في مقصورة الملاط ، وتتشكل الكعك على سطح الألواح.

يضمن مرشح السيراميك إنتاجية عالية ونتائج عملية فائقة لتطبيقات التعدين.يمكن أن تحقق هذه المعدات نزحًا فعالًا ، وتكاليف استثمار تنافسية ، وتكاليف منخفضة للتركيب والتشغيل ، وأمانًا عاليًا. لقد وجد منتجنا تطبيقه الواسع في فصل منجم مختار وذيول من معادن غير حديدية ، ومعادن حديدية ، ومعادن وأكسيد أقل شيوعًا من التحليل الكهربائي  بقايا وخبث في المواد الكيميائية وحماية البيئة وهلم جرا.صفاء المواد من -200 إلى -450 تنسجم ومواد مختلفة فائقة الدقة.

(إن مرشح الفراغ الخزفي الدقيق من سلسلة TC ، والذي يدمج السيراميك الكهروميكانيكي ، والسيراميك المسامي الدقيق وتكنولوجيا الموجات فوق الصوتية ، هو نوع جديد من معدات الترشيح الموفرة للطاقة والكفاءة التي تعتمد على الشفط الفراغي والعمل الشعري لفصل السوائل الصلبة.في الوقت الحاضر ، تم استخدامه على نطاق واسع في المعادن غير الحديدية والمعادن النادرة والمعادن الحديدية واللافلزات والمركزات المعدنية الأخرى وكذلك نزع الماء من نفايات التعدين في التعدين ؛تجفيف الأكاسيد والخبث الكهربائي وخبث النض والخبث في الصناعة الكيميائية ومياه الصرف الصحي والحمأة ومعالجة أحماض النفايات في حماية البيئة وما إلى ذلك. وهي تعالج المواد من -200 شبكة إلى -450 شبكة بدقة ومجموعة متنوعة من المواد فائقة الدقة.



تطبيق المنتج:


لقد وجد منتجنا تطبيقه الواسع في فصل المناجم المختارة ومنجم ذيول المعادن غير الحديدية ، والمعادن الحديدية ، والمعادن الأقل شيوعًا وأكسيد بقايا التحلل الكهربائي ، والخبث في المواد الكيميائية ، وحماية البيئة ، وما إلى ذلك.صفاء المواد من -200 إلى -450 تنسجم ومواد مختلفة فائقة الدقة.

مواصفات المنتج:



مواصفات المنتج:


  1. (1) تحتوي كعكة المرشح على محتوى مائي منخفض بسبب درجة الفراغ العالية (0.090.098MPa).
    (2) المحتوى الصلب للفلترات أقل من 50 جزء في المليون.هذا يعني أنه يمكن إعادة تدوير المرشح.
    (3) يمكنها توفير 90٪ من الطاقة أو حتى أعلى على عكس المرشح التقليدي.
    (4) تتم إضافة عملية تنظيف كعكة المرشح لتنظيف بعض المواد المحددة.
    (5) إنها تلقائية للغاية ومدخلات العمالة منخفضة.
    (6) يغطي الهيكل المضغوط مساحة أرضية أقل ، وهو سهل التركيب والصيانة.
    (7) نظام الصرف المتقدم يناسب ظروف العمل المختلفة.


تفاصيل المنتج:


مزايا المنتجات:


  1. (1) ميكروفاك (درجة فراغ -0.09 ~ -0.098 ميجا باسكال) ، رطوبة منخفضة من الكعكة.
    (2) محتوى صلب من مادة الترشيح <50 جزء في المليون ، والذي يمكن إعادة استخدامه في النظام.
    (3) يمكن أن يصل توفير الطاقة إلى 90٪ ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض تكلفة التشغيل.
    (4) تمت إضافة نظام تنظيف كعكة المرشح ، وهو مناسب للمواد التي يجب غسلها.
    (5) يتكامل PLC والكمبيوتر مع التحكم التلقائي في الصمامات ، وتقلل درجة الأتمتة العالية من كثافة اليد العاملة.
    (6) يتطلب الهيكل المدمج مساحة أرضية أصغر ويوفر صيانة مريحة.

    (7) يضمن نظام الصرف المتقدم التطبيق في أي ظروف تشغيل.


دعم الخدمة

 

  • تصميم تكنولوجي كامل

    تحدد Toncin الخطط والاختيارات المعقولة من خلال إجراء المزيد من الاختبارات المعملية المنتظمة والاختبارات شبه الصناعية وحسابات التحليل النظري واعتماد الأساليب المناسبة في ضوء المشكلات الفعلية التي يواجهها العملاء.ويحدد معايير محددة من خلال الاختبارات المعملية والاختبارات شبه الصناعية.


  • بناء المشروع

    يمكن أن تزود Toncin العملاء بخدمات متكاملة للمشروع لنظامها المثالي لإدارة المشاريع وفريق ذو خبرة عالية الجودة ويمكنها أيضًا تزويد العملاء بأفضل خدماتها في تحقيق الهدف النهائي للمشروع من خلال تنفيذ أعمال الإدارة على جودة المشروع والجدول الزمني والسلامة ، التكلفة والمشتريات وملفات المعلومات والتنظيم والتنسيق وما إلى ذلك وفقًا للمستندات التعاقدية للعميل.تتعاقد Toncin مع التصميم والمشتريات والبناء والتجارب وما إلى ذلك للعملية بأكملها أو بعض مراحل معينة من مشروع البناء وفقًا للعقد وتتحمل المسؤولية الكاملة عن الجودة والسلامة والمدة والتكلفة وما إلى ذلك للمشروع المتعاقد عليه.



وقت الاستجابة وخدمات ما بعد البيع

في حالة حدوث أي عطل بسبب عيب خلال فترة الضمان ، فإن شركتنا قد قدمت الاستجابة والوعد التاليين: الرد في غضون 12 ساعة والاندفاع إلى المشهد المحلي في غضون 72 ساعة.بفضل بنية الخدمة الصارمة والفعالة ووسائل الاستجابة المتنوعة والمرنة ، فإن Toncin قادرة على توفير خدمة استجابة تصل إلى 7 * 24 ساعة لضمان حصول المستخدمين على المساعدة في أي وقت خلال فترة الضمان.



على: 
تحت: 
ابقى على تواصل
.Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co., Ltd تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
      toncinfilter@toncin.com
 
      0086-535-3379736
     منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة قيكسيا ، مقاطعةشاندونغ ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني:ليدونج خريطة الموقع