الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co.,Ltd.
أخبار
الصفحة الرئيسية » الإخبارية » مزايا مرشح الصحافة

مزايا مرشح الصحافة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button
مزايا مرشح الصحافة

ال تصفية الصحافة يستخدم وسط مرشح خاص لممارسة ضغط معين على الجسم، بحيث يتم غسيل السائل خارج جهاز ميكانيكي.ستقدم هذه المقالة المعرفة ذات الصلة بـ تصفية الصحافة، آملين مساعدة الجميع.

  • مزايا مكابس الترشيح.

  • الشركة لديها تصفية الصحافة منتجات.

مزايا مكابس الترشيح.

ال تصفية الصحافة يحتوي المنتج على نسبة رطوبة منخفضة: يمكن أن يكون محتوى الرطوبة النهائي للمادة أقل من 6%.عند ترشيح وتعويم المخلفات الدقيقة مثل النحاس والرصاص والزنك والفضة والأنتيمون والموليبدينوم والفوسفور والذهب، يمكن أن يكون محتوى الرطوبة الاقتصادي أقل من 10%.

قدرة إنتاجية عالية تصفية الصحافة: في ظل نفس الظروف، تكون الطاقة الإنتاجية لكل وحدة مساحة 5-10 أضعاف الغرفة العادية تصفية الصحافة أو لوحة والإطار تصفية الصحافة.الحد الأقصى للطاقة الإنتاجية تصفية الصحافة هو 10000 طن من الخبث الجاف يوميًا، مما يوفر للمستخدمين الكثير من عمليات شراء الأراضي والاستثمار في المصانع والبنية التحتية.

ال تصفية الصحافة يتميز بهيكل بسيط وعمر خدمة طويل: يتم ضمان عدم كسر لوحة الدفع ولوحة الضغط والشعاع الرئيسي والشعاع لمدة 5 سنوات أثناء الاستخدام العادي.

تصفية الصحافة القدرة على التكيف.ال تصفية الصحافة يحتوي على ارتفاع عالٍ (4700 م)، وتركيز منخفض (15% تركيز تغذية) وجسيمات دقيقة (-400 شبكة تمثل 95%) مثال تشغيلي، حيث لا يزال محتوى رطوبة كعكة الترشيح أقل من 10%.

التحكم الذكي في تصفية الصحافة: من خلال التحكم الذكي PLC + شاشة تعمل باللمس، يتم إكمال دورة تشغيل واحدة (من الضغط على لوحة الفلتر، والتغذية، وتنظيف الأنابيب، والبثق، والتجفيف، والسحب إلى التفريغ) تلقائيًا بمفتاح واحد، مما يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة.

الشركة لديها منتجات الصحافة الترشيح.

الصناعة النووية Yantai Tongxing Industrial Co., Ltd. هي مؤسسة إقليمية عالية التقنية تابعة للمؤسسة 'العسكرية إلى المدنية' التابعة لمكتب علوم وصناعة الدفاع الوطني بمقاطعة شاندونغ.لدى الشركة أكثر من 2000 موظف وأصول تبلغ 600 مليون يوان.لديها تسع شركات تابعة وسبع قواعد إنتاج، تغطي مساحة 480 مو، مع ورشة عمل بمساحة 200000 متر مربع وقيمة إنتاج سنوية تبلغ 1.5 مليار يوان.

تتخصص الشركة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع معدات فصل المواد الصلبة والسائلة.المنتجات الرئيسية هي : عمودي سلسلة الصحافة الترشيح، سلسلة مرشح فراغ الحزام المطاطي، سلسلة مرشح فراغ السيراميك، سلسلة مثخن عالية الكفاءة، سلسلة الطرد المركزي، سلسلة آلة الترشيح الدقيق، وتكنولوجيا الفصل وما إلى ذلك.تُستخدم المنتجات على نطاق واسع في المجالات العسكرية والتعدين والمعادن والكيماويات والطاقة الكهربائية والأغذية والأدوية وغسل الفحم وحماية البيئة وغيرها من المجالات، وتمثل 70٪ من السوق الصينية، وسيتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 30 دولة و المناطق.

في الوقت الحاضر، قامت الشركة ببناء خط إنتاج المطاط الأكثر احترافًا في العالم للترشيح، وأكبر خط إنتاج لوحة مرشح سيراميك محلي، وأوسع خط إنتاج قماش مرشح خاص محليًا وخط إنتاج احترافي لنظام التحكم في المرشح، وأكبر مرشح فراغ بحزام مطاطي واحد وفلتر فراغ السيراميك في الصين.لقد أصبحت أكبر وأكمل شركة مصنعة للمرشحات في العالم.

يمكننا توفير SSPF عالية الجودة تصفية الصحافة لمعالجة كبريتات الكالسيوم في مياه الصرف الصحي، أفقيا مخصصة تصفية الصحافة لتجفيف بثق الطين، مصنع معالجة منجم الذهب في الصين تصفية الصحافة، SSPF ذكي تصفية الصحافة وغيرها من المنتجات.

إذا كنت راضيا عن شركتنا تصفية الصحافة، يمكنك طلب الأسئلة ذات الصلة أو الرجوع إليها مباشرةً تصفية الصحافة.سوف نقدم لك الأفضل تصفية الصحافة المنتجات والخدمات ونتطلع إلى زيارتك.

ابقى على تواصل
الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co. ، Ltd. تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
تونسين filter@toncin.com
0086-535-3379736
منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة Qixia ، مقاطعة Shandong ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني: ليدونج خريطة الموقع