الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co.,Ltd.
أخبار
الصفحة الرئيسية » الإخبارية » مقدمة لصحافة الترشيح

مقدمة لصحافة الترشيح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-08-30      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ال تصفية الصحافة يستخدم وسط مرشح خاص لممارسة ضغط معين على الجسم، بحيث يتم غسيل السائل خارج جهاز ميكانيكي.ستقدم هذه المقالة المعرفة ذات الصلة بـ تصفية الصحافة، آملين مساعدة الجميع.


  • مقدمة ل تصفية الصحافة.

  • الشركة لديها تصفية الصحافة منتجات.


مقدمة ل Tانه تصفية الصحافة.

ال تصفية الصحافة يستخدم وسيلة تصفية خاصة لممارسة معينة الضغط على الجسم لإخراج السائل من نوع من المعدات الميكانيكية، وهي معدات فصل الصلبة والسائلة شائعة الاستخدام.تم استخدامه في الإنتاج الكيميائي في أوائل القرن الثامن عشر، ولا يزال يستخدم على نطاق واسع في الصناعات الكيميائية والصيدلانية والمعادن والأصباغ والأغذية والتخمير والسيراميك وحماية البيئة.

تصفية الصحافة الوظيفة: استخراج المادة الصلبة في السائل المختلط لتحقيق تأثير فصل المادة الصلبة والسائلة.

تتميز لوحة الفلتر بأداء مستقر، عملية مريحة، سلامة وتوفير العمالة؛تتم معالجة أسطوانة الضغط المعدنية بواسطة أنابيب فولاذية غير ملحومة، ولوحة الفلتر الفولاذية البلاستيكية مصبوبة بدقة، وهي مقاومة لدرجة الحرارة العالية والضغط العالي والمتينة.

اللوحة الذكية تصفية الصحافة هي لوحة فتح وإغلاق سريعة تصفية الصحافة، والذي يتكون بشكل أساسي من نظام التحكم الكهربائي ونظام التحكم الهيدروليكي والمحرك الرئيسي.عندما تصفية الصحافة قيد التشغيل، تقوم آلية النقل الميكانيكية بتشغيل الأسطوانة الهيدروليكية وسحبها إلى الموضع المحدد.

نطاق التطبيق من تصفية الصحافة: الأدوية والكيميائية والأجزاء القياسية والأدوية والمعادن والبراغي غير القياسية والأصباغ والمواد الغذائية والتخمير والسيراميك وتكرير النفط ومعالجة مياه الصرف الصحي وغيرها من صناعات حماية البيئة

الشركة لديها تصفية الصحافةمنتجات.

الصناعة النووية Yantai Tongxing Industrial Co., Ltd. هي مؤسسة إقليمية عالية التقنية تابعة للمؤسسة 'العسكرية إلى المدنية' التابعة لمكتب علوم وصناعة الدفاع الوطني بمقاطعة شاندونغ.لدى الشركة أكثر من 2000 موظف وأصول تبلغ 600 مليون يوان.لديها تسع شركات تابعة وسبع قواعد إنتاج، تغطي مساحة 480 مو، مع ورشة عمل بمساحة 200000 متر مربع وقيمة إنتاج سنوية تبلغ 1.5 مليار يوان.

تتخصص الشركة في البحث والتطوير وإنتاج وبيع معدات فصل المواد الصلبة والسائلة.المنتجات الرئيسية هي : عمودي سلسلة الصحافة الترشيح، سلسلة مرشح فراغ الحزام المطاطي، سلسلة مرشح فراغ السيراميك، سلسلة مثخن عالية الكفاءة، سلسلة الطرد المركزي، سلسلة آلة الترشيح الدقيق، وتكنولوجيا الفصل وما إلى ذلك.تُستخدم المنتجات على نطاق واسع في المجالات العسكرية والتعدين والمعادن والكيماويات والطاقة الكهربائية والأغذية والأدوية وغسل الفحم وحماية البيئة وغيرها من المجالات، وهو ما يمثل 70٪ من السوق الصينية، وسيتم تصدير المنتجات إلى أكثر من 30 دولة و المناطق.

في الوقت الحاضر، قامت الشركة ببناء خط إنتاج المطاط الأكثر احترافًا في العالم للترشيح، وأكبر خط إنتاج لوحة مرشح سيراميك محلي، وأوسع خط إنتاج قماش مرشح خاص محليًا وخط إنتاج احترافي لنظام التحكم في المرشح، وأكبر مرشح فراغ بحزام مطاطي واحد وفلتر فراغ السيراميك في الصين.لقد أصبحت أكبر وأكمل شركة مصنعة للمرشحات في العالم.

يمكننا توفير SSPF عالية الجودة تصفية الصحافة لمعالجة كبريتات الكالسيوم في مياه الصرف الصحي، أفقيا مخصصة تصفية الصحافة لتجفيف بثق الطين، مصنع معالجة منجم الذهب في الصين تصفية الصحافة، SSPF ذكي تصفية الصحافة وغيرها من المنتجات.

إذا كنت راضيا عن شركتنا تصفية الصحافة، يمكنك طلب الأسئلة ذات الصلة أو الرجوع إليها مباشرةً تصفية الصحافة.سوف نقدم لك الأفضل تصفية الصحافة المنتجات والخدمات ونتطلع إلى زيارتك.

ابقى على تواصل
الصناعة النووية Yantai Toncin Group Co. ، Ltd. تمتلك حاليًا 5 شركات عالية التقنية على مستوى الدولة ، وتحافظ على 177 براءة اختراع صالحة ، بما في ذلك 38 اختراعًا .......
روابط سريعة
فئة المنتج
اتصل بنا
تونسين filter@toncin.com
0086-535-3379736
منطقة C (سونغشان) ، منطقة التنمية الاقتصادية ، مدينة Qixia ، مقاطعة Shandong ، الصين
حقوق الطبع والنشر © 2021 Nuclear Industry Yantai Toncin Group Co.، Ltd الدعم الفني: ليدونج خريطة الموقع